نزوى يتأهب لتأهل تاريخي.. والريامي يُطمئن الجماهير

توووفه ـ سالم الغافري
تصوير – نادي نزوى

يستعد قطار دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للانطلاق من جديد في ال21  من أكتوبر الحالي، بعد فترة التوقف التي طالت لأكثر من 7 أشهر بسبب جائحة كورونا، وتحمل الفرق ال10 بالمجموعتين في جنباتها آمالا وطموحات كبيرة للتقدم نحو ركب الصدارة وحجز تذكرتين مباشرتين للإقلاع بهما نحو دوري الأضواء الموسم المقبل.

أحد فرسان دوري الأولى هذا الموسم نادي نزوى، فارس الداخلية، الذي حقق مجموعة من النتائج الإيجابية خلال المرحلة الثانية والأخيرة، وضعته في صدارة المجموعة الأولى، لكن عليه أن يواصل سعيه في الظهور بشكل مثالي خلال الجولات الثلاث المتبقية من أجل تحقيق حلم الصعود إلى دوري الأضواء للمرة الاولى في تاريخه.

وعن تحضيرات نزوى بعد عودته من فترة التوقف تحدث مدرب الفريق عبد العزيز الريامي لـ توووفه عن جاهزية فريقه لخوض غمار المرحلة المقبلة، حيث أوضح أن فترة التوقف الطويلة كان لها تأثير واضح على الجانب البدني لجميع فرق الدوري بدون استثناء، وأضاف: ” بدأ  استعداد الفريق مبكراً، كان التركيز بشكل موسع على الجانب البدني، خضنا مجموعة من الحصص التدريبية على فترتين، صباحية ومسائية، وهو ما كان له دور كبير في وصول الفريق إلى 80% من الجاهزية البدنية، لعبنا مجموعة من المواجهات التجريبية ولدينا تجربة أخرى أمام بهلاء غدا، وصلنا إلى درجة جيدة من الإعداد البدني والفني والنفسي، بالإضافة إلى زيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين”.

وحول أهمية المرحلة القادمة أوضح أنه عمل مع إدارة النادي من أجل تخفيف الضغط على لاعبي الفريق الذي بات أمام حلم الصعود إلى الأضواء،:” نتسلح بالدعم الكبير الذي يقدم من مجلس الإدارة، الجانب النفسي مهم من أجل تخفيف الضغط على اللاعبين”.

ويحتل نزوى صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وخسارة، وتنتظر الفريق ثلاث مواجهات حاسمة، أمام بوشر وسمائل وبدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى