فهد العريمي يكشف رؤيته لنهائي الكأس

توووفه– خليل التميمي

وصف المدرب والمحلل الرياضي بقناة عمان الرياضية فهد العريمي المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان بين ظفار والعروبة بالنهائي المثير وكلاسيكو الكرة العمانية.

حيث قال: “المباراة بين فريقين التقيا في مناسبات كثيرة بالنهائيات، ودائما المنافسة بينهما كبيرة في الدوري أو الكأس، لديهما قيمة فنية على مستوى السلطنة، ولديهما لاعبون يملكون الخبرة العالية، ولديهما بطولات”.

وأضاف: ” الأفضلية لنادي ظفار الذي أنهى الموسم في المركز الثاني بدوري عمانتل، والعروبة هبط، إلا أن المنافسة تظل قائمة وبلا مقياس، ودائما مبارياتهما قوية ويصعب التنبؤ بنتيجتها، على سبيل المثال تواجها في الدوري مرتين بنفس اللاعبين، وانتهت بالتعادل في الذهاب والإياب، الفريقان لا تحكمهما العناصر، ولكن يظل التاريخ والعراقة مغايرا، النهائي له حسابات مختلفة وتحضير خاص ومن الصعب معرفة نتيجة المباراة، من وجهة نظري الحظوظ متساوية في حسم اللقب، ولكن الأفضلية تنصب لنادي ظفار من ناحية الجاهزية واللاعبين”.

وأكمل:” سنشاهد مباراة جميلة، يملك العروبة لاعبين شباب، وظفار يملك لاعبي خبرة واسعة، ستكون المباراة مثيرة نظرا للمعطيات السابقة، ولا يوجد فريق أفضل من الآخر، وسبق أن تعادلا كثيرا، والعروبة اكثر فوزا عن ظفار في المواجهات التي التقيا فيها، ولكن بالإمكان أن نصف المباراة بالكلاسيكو”.

واختتم: ” كلاهما يستعد بشكل جيد، ورغم فارق الإمكانيات إلا أن النهائي سيكون مختلفا، ونتمنى أن نرى مباراة تليق بقيمة النهائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى