مدير الكرة بظفار: نتفاءل بمجمع الرستاق

توووفه- ترياء البنا

تحدث الكابتن علي فائل مدير الكرة بنادي ظفار عقب نهاية اللقاء الختامي لكأس جلالة السلطان للموسم 2019/2010، والذي أقيم بمجمع الرستاق الرياضي تحت رعاية صاحب السمو وزير الثقافة والرياضة والشباب، وابتسم لزعيم الأندية العمانية محققا الكأس التاسعة في تاريخه، بركلات الجزاء الترجيحية 5/4.

وقال فائل:” كانت مباراة مثيرة، الزعيم سيطر وأضاع فرصا محققة كانت كفيلة بإنهاء اللقاء مبكرا، خاصة أننا كنا الأفضل معظم أوقات المباراة”.

وعن مستوى العروبة الجيد طيلة الموسم خاصة أن ظفار لم ينجح في الفوز عليه خلال قسمي الدوري، حيث تعادلا في الجولة الثانية من الدور الأول سلبيا، وكذلك تعادلا سلبيا في الجولة الخامسة عشر بالدور الثاني، قال: “لقاءات الكؤوس تختلف فهي لقاءات أنصاف الفرص، وعندما يجتهد لاعب الصندوق تكون الغلبة، وهذا ما نعول عليه الفترة القادمة بعد التعاقد مع عدي القرا وخالد الهاجري”.

وحول نظرة ظفار للعروبة كخصم أقل قوة وقدرة من الزعيم، وهل هذا ما تسبب في تصعيب اللقاء وأثر على سير المباراة، أردف: “ربما يكون هذا الكلام صحيحا إلى حد ما، لكننا دخلنا اللقاء بهدف الفوز ولا غيره، فقد غابت الكأس عن خزائن الزعيم لفترة طويلة تمتد ل15 عاما”.

وعن خطة الموسم الجديد أكمل:” أبرمنا صفقات جيدة ولدينا جهاز فني على مستوى عال بقيادة المدرب الكبير رشيد جابر، طموحنا في الموسم الجديد الحفاظ على الكأس الغالية وتحقيق بطولة الدوري التي خسرناها في المحطات الأخيرة من الموسم”.

وعن ذكرى فوز الزعيم بكأس السوبر على نفس الملعب، أتم:” نتفاءل بمجمع الرستاق، فقد حققنا عليه البطولات، وهي بداية موسم جيد للزعيم بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى