أمين عام الاتحاد يجيب عن إمكانية حضور الجماهير بالموسم الجديد

توووفه- ترياء البنا

تحدث سعيد عثمان أمين عام اتحاد الكرة عن اللقاء الختامي لكأس جلالة السلطان للموسم الرياضي 2019/2020، والذي أقيم بمجمع الرستاق الرياضي تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد، بين ظفار والعروبة وانتهى بفوز ظفار 5/4، بركلات الترجيح.

وعن تنظيم هذه الاحتفالية الختامية للموسم، قال:” شهادتي في التنظيم مجروحة، فأنا جزء من العملية التنظيمية، ولكن أشكر كل القائمين على هذه المناسبة، فلم يأل أحد جهدا، والكل قام بما أوكل إليه على أكمل وجه”.

وأضاف:” احتفالية جميلة، ومباراة مثيرة، كان ينقصها فقط الحضور الجماهيري، ولكن دعت الضرورة لعدم حضور الجماهير حفاظا على سلامة الجميع”.

وأردف:” أشكر الإعلاميين على جهودهم الرائعة في نقل ذلك الحدث الهام بنهائي أغلى البطولات، وأبارك للمارد العرباوي على الأداء المشرف والاستبسال طيلة 120 دقيقة، وأبارك للزعيم على الكأس الغالية”.

وأكمل:” سنستمر في تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الطبي خلال الموسم القادم، حفاظا على السلامة العامة”.

وحول إمكانية التواجد الجماهيري ولو بأعداد مقننة خلال الموسم الجديد، من أجل إثارة التنافس، أتم:” نتمنى ذلك بالتأكيد، ولكن اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع فيروس كورونا هي المخولة بذلك القرار، والمنظومة الرياضية تسير وفقا لما تقرره اللجنة، فسلامة الجميع مقدمة على كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى