عدي القرا لـ توووفه: هذا ما أعد به جماهير الزعيم

توووفه– وليـد العبـري

في تصريح خاص لـ “توووفه” عبر مهاجم المنتخب الأردني والعائد مؤخرا لنادي ظفار عدي القرا عن سعادته الغامرة بتحقيق فريقه لقب أغلى الكؤوس، وقال عدي القرا : “الحمد لله رب العالمين، كانت تجربتي ناجحة ويمكن أن أصفها بالاستثنائية حيث حققنا لقب الدوري بكل جدارة واستحقاق وبدون أية خسارة في تكرار لسيناريو مشابه حدث قبل 15 عاما، حيث لم نتوفق في بطولة الكأس حينها ولكن الفريق يعيش حاليا كأس العيد الخمسين، وكما يرى الجميع فرحة غامرة لكل فرد في النادي”.

ولم يشارك القرا رفقة خالد الهاجري ولاوسن بيكاي في مباراة الكأس بسبب اللوائح التي لا تجيز خوضهم للمباراة كونها مرتبطة بموسم 2019-2020.

وعن طموحاته مع الزعيم بعد العودة قال القرا: “في موسم 2020-2021 سيكون هدفنا إعادة الدوري لخزائن الزعيم والمنافسة أيضا على بطولة الكأس وتقديم صورة مميزة والمنافسة بلا شك في المشاركة الخارجيـة، الزعيم دائما هكذا يفكر”.

ووعد القرا جماهير الزعيم بتقديم صورة أخرى مشرفة كما أكد لـ “توووفه” أنه سينافس مرة أخرى على لقب هداف الدوري وهذا لن يتحقق إلا بمساعدة زملائه على حد تعبيره.

وأردف: “سترون عدي القرا أفضل من ذي قبل، أعرف أن الأنظار ستكون مركزة نحوي وأنا سأكون عند حسن ظن الجماهير بي”.

وعن أهمية تحقيق بطولة الكأس أتم: “الكأس من أغلى البطولات فهي ترتبط ارتباطا وثيقا بالجماهير العمانية لما تحمله من اسم لقائد هذا البلد الطيب”.

ويعتبر القرا التعاقد الثاني لإدارة نادي ظفار بعد التعاقد مع خالد الهاجري، وهو ليس بغريب عن نادي ظفار والدوري العماني، إذ سبق وأن مثل ظفار موسم 2018-2019، وحصل معه على لقب دوري عمانتل، ونال جائزة أفضل لاعب محترف بتسجيله 17 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى