سمائل يحدد موعد الجمعية العمومية

توووفه- خليل التميمي

قدم نادي سمائل الرياضي الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي، وذلك يوم الخميس الموافق 14/1/ 2021م، في تمام السادسة والنصف مساءً بقاعة الرشا بولاية سمائل لمناقشة جدول الأعمال المرفق والتي من ضمنها شغل المناصب الشاغرة في مجلس الإدارة ( أمين سر / أمين صندوق /عضو إداري).

وأوضح الإعلان أنه على كافة الأعضاء الراغبين حضور هذا الاجتماع والمنتهية عضويتهم المبادرة بالحضور شخصيا لتجديد العضوية اعتبارا من تاريخ هذا الإعلان، حيث إن آخر موعد لتجديد العضوية الأربعاء الموافق 6/ 1 / 2021م الساعة 8 مساءً.

كما أنه على الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الإدارة والذين تتوافر فيهم الشروط المحددة في المادة ( 49 ) من النظام الأساسي للأندية الرياضية رقم 124 / 2008 التقدم بطلبهم شخصيا للقائم بأعمال أمانة سر النادي اعتبارا من تاريخ هذا الإعلان علما بأن آخر موعد لقبول الترشيحات الخميس الموافق 10 / 12 / 2020م الساعة 8 مساءً.

واستنادا إلى المادة ( 29 ) من النظام المشار إليه فإن الاجتماع يكون صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة للأعضاء العاملين الذين يحق لهم الحضور ( النصف + واحد ) فإذا لم تتوافر هذه الأغلبية حتى الساعة السادسة والنصف مساء، يؤجل الاجتماع إلى موعد آخر من نفس اليوم الساعة السابعة مساءً، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا بحضور ( ربع ) عدد الأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور لمناقشة جدول الأعمال الخاص بالاجتماع.

من جانب آخر قرر مجلس الإدارة فتح أبواب النادي لاستقبال الأعضاء قبل موعــد الاجتماع بساعة على الأقل، وسيتم استقبال الترشيحات وتجديد العضوية من الساعة 6 مساءً : 8 مساءً، كما أن الحضور للترشح والتجديد يجب أن يكون شخصيا، وعلى كل عضو إحضار ما يثبت شخصيته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى