الثقافة والرياضة تناقش الاتحادات والأندية في تعديل الأنظمة والتشريعات

مسقط- توووفه

التقى سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب برئيس اللجنة الأولمبية العمانية ورؤساء وممثلي الأندية والاتحادات الرياضية وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام الوزارة وبحضور عدد من المسؤولين بالوزارة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تؤطر اهتمام وسعي الوزارة إلى متابعة البرامج والخطط بما يخدم قطاعات الثقافة والرياضة والشباب وتفعيل أطر التعاون المشترك للأندية مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية وتطورها والاطلاع على مختلف الجوانب والتحديات من خلال تبادل الأفكار والرؤى والحوار المشترك بما يحقق المصلحة العامة في مختلف الجوانب.

وتم خلال الاجتماع الوقوف على آخر المستجدات بشأن التعديلات المقترحة على الأنظمة والتشريعات الخاصة بالهيئات الرياضية بالسلطنة، واستعراض الركائز الأساسية للتعديلات المقترحة ومناقشة مقترحات وملاحظات رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية.

وكانت الوزارة عقدت لقاء مماثلا في سبتمبر لمناقشة مرئيات التغييرات المقترحة على الأنظمة الرياضية من مبدأ مشاركة أصحاب العلاقة بالهيئات الرياضية في صياغة الأنظمة والتشريعات،
ومن المؤمل أن تتنتهي الوزارة من صياغة تلك التعديلات في الربع الأول من العام القادم بعد استكمال الإجراءات الرئيسية مع جهات الاختصاص بالدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى