الكلباني يتحدث عن جائزتي المدرج الذهبي لعبري

توووفه- خليل التميمي

توج جمهور نادي عبري مؤخرا بالأفضل في مسابقتي كأس جلالة السلطان ودوري الدرجة الأولى بسبب حضوره اللافت في الموسم الماضي، والتفاعل الكبير من الجماهير والتي أوصلت فريقها إلى المربع الذهبي لمسابقة الكأس الغالية.

وعن التتويج بالجائزة قال سعيد الكلباني رئيس مجلس جماهير عبري: “سر الفوز بـجائزة المدرج الذهبي في بطولة كأس جلالة السلطان ودوري الدرجة الأولى العماني هو تكاتف الجميع والجهد الكبير الذي بذله أعضاء مجلس جماهير عبري حيث كان لهم الدور الكبير وكانوا الجنود المجهولين لهذا التكاتف الجماهيري وكذلك تعاون رابطة نادي عبري وجميع الجماهير في الولاية بدون استثناء، كذلك نتائج الفريق الأول هذا الموسم كانت أحد الأسباب في هذا النجاح.

وأضاف: “الإمكانيات ضعيفة، ولكن سلاحنا كان التحفيز وتذليل الصعاب وتقريب الجماهير الوفية لهذا الكيان وتعاونهم مع المجلس والرابطة من أجل الارتقاء بكرة القدم سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، فلهم كل الشكر والتقدير”.

وأكمل: “الداعم الأول لنا هم جماهير عبري الواعدة كما نشكر جميع الداعمين لـمجلس جماهير عبري ورابطة جماهير النادي، ونطالب جميع المحبين في الولاية بدعم الجماهير في المواسم القادمة من أجل مواصلة العطاء وتحقيق ما نسمو إليه”.

وأتم: “بفضل الله وبفضل تكاتف الجميع في ولاية عبري، فقد كان جمهور عبري هو العلامة الفارقة والشكر في حقه قليل، وهم سر نجاحات مجلس جماهير عبري في الفترة الماضية الذي نكن له كل الاحترام والتقدير، في النهاية نشكر صحيفة توووفه ونشكر إدارة عبري وجماهير عبري ورابطة النادي على ثقتهم بمجلس جماهير عبري وكلمة شكراً قليلة في حقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى