الأولمبي والشرطة والجياد والحرس بصدارة قفز الحواجز

مسقط- توووفه

انطلقت منافسات قفز الحواجز لهذا الموسم 2020/2021م التي ينظمها الاتحاد العُماني للفروسية على ميدان الفروسية الأولمبي بمزرعة الرحبة بولاية بركاء وشارك في هذه المسابقة وهي الثامنة 81 خيلا موزعة على خمس فئات وهي فئة المبتدئين، والفئة (د1) والفئة (د) والفئة (ج) والفئة (ب)، حيث شارك في هذه المسابقة فرسان وخيول وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة وقد بدأت المسابقة في تمام الساعة 3 مساء، وتأتي بدعم رئيسي من بنك نزوى وكلية الخليج.

في فئة المبتدئين حصل على المركز الأول مازن بن فاضل الغافري على دامس من خيالة الحرس السلطاني العماني والمركز الثاني أسعد الحسيني على العباب من وحدة شرطة الخيالة والمركز الثالث الفارسة نتاشا على فيكتور من المركز الأولمبي للفروسية.

في فئة (د1) تمكن من الحصول على المركز الأول الفارسة آمنة بنت ناصر الشرجية على رويال من مركز الجياد للفروسية (موجو)، والمركز الثاني الفارس جمال بن حميد الشرياني على ايجن من مركز الجياد للفروسية موجو، والمركز الثالث الفارس مازن بن سعيد اليوسفي على تاج الملوك من اسطبلات آل سعيد.

في الفئة (د) حقق المركز الأول الفارس محمد جودا على فيرناديز من مركز الجياد للفروسية موجو، والمركز الثاني الفارس مدين بن سعيد اليوسفي على سانجو من الخيالة السلطانية والمركز الثالث الفارس عبدالملك بن عبدالله المعولي على ثراء من وحدة شرطة الخيالة.

في الفئة (ج) حقق المركز الأول الفارس خالد بن خلفان الشعيبي على رعد من وحدة شرطة الخيالة والمركز الثاني الفارس أحمد محمد الشحات على شانيل من مركز الجياد للفروسية (موجو).

في الفئة (ب) حصل على المركز الأول الفارس سلطان بن حمود الطوقي على هونج اوفر من المركز الأولمبي للفروسية والمركز الثاني الفارس حمود بن سلطان الطوقي على تالبوت من المركز الأولمبي للفروسية.

في نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرسان والحاصلين على المراكز الأولى، حسب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن والحفاظ على التباعد الجسدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى