5 مواجهات في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الأولى

مسقط – توووفه

تنطلق مساء يوم غد الخميس، مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى، ب 5 مواجهات في 5 ملاعب مختلفة، على أن تستكمل باقي المباريات يوم الجمعة.

المجموعة الأولى

يستضيف صلالة الساعة الثالثة وعشرين دقيقة فريق مرباط، وتجمع هذه المباراة متذيلي جدول ترتيب هذه المجموعة، إذ لم يحقق أي منهما أية نقطة حتى الآن بعد الخسارة في المباريات الماضية، وهي فرصة للطرفين لتحقيق أول نقطة على أقل تقدير.

وتنطلق المباراة الثانية في هذه المجموعة الساعة السادسة والربع وتجمع بوشر وأهلي سداب على ملعب بوشر، ويدخل بوشر هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويأمل الوصول للصدارة في حال تعثر سمائل، أما فريق أهلي سداب فيتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ومعنويات الفريق عالية لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الفوز في الجولة الماضية.

المجموعة الثانية

سيكون مصيرة ضيفا على الطليعة بملعب المجمع الرياضي بصور وذلك في الرابعة وأربعين دقيقة، ويأمل الضيف توديع المركز الأخير وتحقيق أول ثلاث نقاط، بينما يدرك الطليعة أن فقدان أية نقاط إضافية سيقلل من حظوظه في التأهل، حيث يملك نقطة وحيدة متواجدا في المركز الخامس.

ويستضيف ملعب جعلان لقاء أصحاب الأرض مع صور الساعة السادسة والربع، ويتواجد جعلان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ويتطلع لتجاوز منافسه الذي يتقدمه في جدول الترتيب العام برصيد 4 نقاط، الفوز سيكون مطلب الفريقين من أجل تعزيز حظوظهما في المنافسة.

المجموعة الثالثة

مباراة وحيدة في هذه المجموعة مساء غد تجمع عبري ومجيس على ملعب المجمع الرياضي بعبري الساعة الخامسة، وتعتبر هذه المباراة قمة مباريات الغد إذ ستجمع المتصدر مجيس برصيد 7 نقاط بالوصيف عبري برصيد 6 نقاط، وتعتبر قيمة النقاط الثلاث مضاعفة للفريقين في حال تحقيقها في مشوار التأهل للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى