غياب ماركوس ألونسو عن نصف نهائي كأس إنجلترا

 

 

 (إفي) – توووفه

 

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، بالإيقاف لمدة 3 مباريات بعد اتهامه بـ”العنف”.
وبذلك، سيغيب الدولي الإسباني عن الـ3 مباريات المقبلة للفريق الإنجليزي، مبارتين في بطولة الدوري أمام برنلي مساء اليوم وأمام سوانزي سيتي في 26 نيسان المقبل، ومباراة نصف نهائي كأس إنجلترا يوم الأحد المقبل أمام ساوثهامبتون على ملعب (ويمبلي).

في الدقيقة الـ(43) من مباراة السبت الماضي أمام ساوثهامبتون في الجولة الـ34 من مسابقة الدوري والتي خسر فيها تشيلسي بنتيجة (2-3)، تدخل ألونسو بشكل عنيف على المهاجم شاين لونج، حيث دهس ساقه بقدمه من الخلف وهو الأمر الذي لم يره حكم اللقاء ولكن التقطته بالفعل كاميرات اللقاء.

وتنص لوائح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على أنه إذا لم ير حكم اللقاء حادث معين، يلجأ الاتحاد للجنة مكونة من 3 حكام تقوم بمراجعة أحداث المباراة وإذا رأت أن لاعب ما يستحق العقوبة تبلغ الاتحاد بذلك وعليه يقوم بمعاقبة اللاعب.

واستأنف ماركوس ألونسو، صاحب الـ(27 عاما) الذي كان ضمن أفضل فريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام، على قرار عقوبته معتبرا أن عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات هي أمر “مبالغ فيه”، وبالرغم من ذلك رفض الاتحاد الإنجليزي استئنافه.
وشارك اللاعب الإسباني، الذي انضم لصفوف تشيلسي في صيف عام 2016 قادما من فريق فيورنتينا الإيطالي، في 31 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري وتمكن من تسجيل 6 أهداف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى