إيمري ينفي شائعات رحيله ويؤكد التركيز في تدريب باريس سان جيرمان  

 

 (إفي) – توووفه

 

نفى مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، اليوم الخميس تلقي أي اتصالات من أندية أخرى، مؤكدا أنه يركز حاليا في منافسات نهاية الموسم مع فريقه الحالي.
وقال إيمري عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) “فيما يتعلق بظهور تقارير مختلفة خلال الأيام الأخيرة، أريد أن أوضح أنني أركز حاليا مع باريس سان جيرمان وفي الأهداف التي تتبقى أمامنا”.

وتابع المدرب الإسباني “لم اجتمع أنا أو أي شخص باسمي مع أي ناد آخر”.
وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن المدرب الإسباني أجرى مفاوضات مع ريال سوسييداد لتدريب فريقه الموسم المقبل.
وكان إيمري قد صرح الأحد الماضي بعدما فاز فريقه على موناكو وتوج حسابيا بطلا للدوري الفرنسي أن “ريال سوسييداد ناد دائما يروق له” وأنه “تتبقى له معرفة ما إذا كان يرغب يوما ما في التعاقد معه”.

وبات من المعلوم في فرنسا أن إيمري لن يكمل العام الثالث (الاختياري) في عقده مع نادي العاصمة الفرنسية بسبب عدم تحقيقه للهدف الأبرز، وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا.

 

وبعد أن تعرض باريس سان جيرمان للإقصاء بواسطة ريال مدريد في منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لم يعد الأداء الجيد على المستوى المحلي فقط يقنع إدارة النادي لمنح إيمري فرصة جديدة قاريا.
وتحت إمرة المدرب الإسباني، حصد نادي العاصمة الفرنسية خلال هذا الموسم بطولة الدوري المحلي وكأس الرابطة وتأهل الليلة الماضية إلى نهائي كأس فرنسا، الذي سيقام في 8 مايو/آيار أمام ليزيربييه المغمور المدرج بالدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى