رأفت محمد: مواجهة ظفار ستكون مباراة إعدادية لبطولة الكأس في سوريا

 

توووفه_ صلالة

قال المدرب رأفت محمد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة السوري: “نسعد بالتواجد في بلدنا الثاني سلطنة عمان ولاشك بأن المباراة لن تؤثر على الفريقين لذلك فإن هدفنا منها إعداد الفريق لبطولة الكأس التي تعتبر البطولة الأهم خصوصا وأننا فقدنا فرصة المنافسة على بطاقة التأهل إلى الأدوار القادمة من البطولة”.

وأضاف مدرب فريق نادي الوحدة السوري: “ليس لدي الفكرة الوافية عن الفريق كوني استلمت تدريبات الفريق قبل خمسة أيام، لذلك ستكون المباراة محطة إيجابية لنا لمعرفة المزيد عن الفريق وتجهيزه التجهيز الجيد للاستحقاقات القادمة التي تعتبر الأهم بالنسبة لنا”.

وأشار إلى أنه يملك الخلفية الوافية عن الفريق المنافس فريق ظفار، كما أكد غياب اللاعب باسل مصطفى الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الطليعة في الدوري المحلي للتأكد من جاهزيته في طور إعداد الفريق لبطولة الكأس.

الجدير بالذكر أن فريق الوحدة السوري لم يحقق النتائج المرجوة التي تؤهله إلى المرحلة القادمة من كأس الاتحاد الآسيوي، فقد جمع فريق الوحدة السوري ٥ نقاط فقط من الفوز على الأنصار اللبناني بنتيجة ٢/١ والتعادل السلبي مع ظفار والتعادل الإيجابي مع الفيصلي الأردني ٢/٢.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى