ظفار يحقق فوزا مستحقا على الوحدة السوري

صلالة- توووفه

حقق فريق ظفار فوزا مستحقا على منافسه فريق الوحدة السوري بنتيجة ٢/صفر في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وسبق أن انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بنتيجة سلبية، فيما تعد هذه المباراة تحصيل حاصل للفريقين اللذين فقدا المنافسة على بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة من منافسات البطولة.

وشهدت الدقيقة السادسة من بداية المباراة فرصة التقدم أضاعها البرازيلي فينيسوس لفريق ظفار عندما توغل في منطقة الجزاء إلا أن تسديدته مرت بجوار المرمى، وأضاع اللاعب نفسه عدة فرص أبرزها في الدقيقة ٢٠ والدقيقة ٣٠، ولم تسفر كذلك محاولات الوحدة السوري عن هدف لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة.

وتمكن فريق ظفار من تسجيل هدف السبق في الدقيقة ٦٧ عن طريق البرازيلي فينيسوس الذي استغل فرصة في منطقة الجزاء لم يتوان في وضعها في الشباك. وبعد ذلك لم يتمكن الوحدة من تعديل النتيجة رغم الضغط المتواصل على مرمى ظفار الذي اعتمد على الهجمات المضادة أثمرت عن هدف ثان في الدقيقة ٨٩ عن طريق البرازيلي فينيسوس إثر تسديدة قوية، لتنتهي المباراة بفوز ظفار بهدفين دون مقابل معززا رصيده لثمان نقاط.

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي من الصين مكون من يؤ منج صن كحكم ساحة، ويساعده على الخطوط كل من هيو من يؤ وهاورد شن وكاو جون منج رابعا، وميشيل شكري مقيما للحكام، ولوفران شنج مراقبا ومبارك بن علي المقدم كمنسق عام للمباراة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى