القرار لدى عمومية القدم.. مبادرة بمعاملة اللاعب اليمني كمقيم

 

مسقط – توووفه

 

تعيش اليمن عامة ظروفا صعبة جدا كما يعيش رياضيوها نفس الظروف، وبسبب الظروف الراهنة واستمرار الحرب فقد أصبح من الصعب إقامة الدوري هناك مما حرم لاعبي المنتخبات اليمنية من المشاركة مع فرقهم بالدوري، علما بأن المنتخب اليمني تأهل إلى نهائيات آسيا التي ستقام في الإمارات في يناير المقبل رغم كل تلك الظروف.

مبادرة تحتاج إلى الدعم من قبل اتحاد كرة القدم وخصوصًا من الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم بمعاملة اللاعب اليمني في دورينا كلاعب مقيم، أي كلاعب رابع إلى جانب اللاعبين الأجانب الثلاثة الأمر الذي سيكون له تأثير إيجابي على مستويات لاعبي المنتخبات الوطنية اليمنية، ولن تقتصر المبادرة على الجانب الفني فقط بل حتى من الجانب الإنساني في ظل الظروف المعروفة للأشقاء باليمن.

موسى الهدابي وسيط الرياضيين بالسلطنة يسعى جاهدا إلى جعل هذه المبادرة على أرض الواقع بتواصله مع اتحاد كرة القدم ونظيره اليمني.

وأوضح الهدابي بأن الأمر طرح على الاتحاد العماني لكرة القدم الذي بدوره أحال الموضوع إلى الجمعية العمومية لمعرفة رأيها ومناقشة الموضوع من جميع الجوانب حتى يتم اتخاذ القرار بقبوله أو عدمه.

يذكر أن عددا من لاعبي المنتخب اليمني سبق لهم اللعب بأنديتنا مثل الحارس سالم عوض ولاعب العروبة الحالي عبد الواسع المطري وعدد من اللاعبين الذين مروا سريعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى