الهيئة العامة للرياضة السعودية تعتذر عن واقعة “غير محتشمة” خلال منافسات “رويال رامبل”

 

  •  (د ب أ)- توووفه

 

اعتذرت الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن ظهور لقطة “نسائية غير محتشمة”، في إعلان إحدى فقرات منافسات “رويال رامبل” التابع لمؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (دابليو دابليو إي) الذي أقيم في مدينة جدة أمس الجمعة.

وشددت الهيئة العامة للرياضة على أنها اشترطت على الشركة المنفذة عدم ظهور أي لقطات للمصارعة النسائية خلال العرض.

وذكرت الهيئة العامة للرياضة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم السبت، “تود الهيئة العامة للرياضة أن تتقدم بالاعتذار للمشاهدين والمتابعين لفعاليات دابيلو دابليو إي التي أقيمت أمس في جدة حيال اللقطة النسائية غير المحتشمة التي ظهرت كإعلان قبل إحدى الفقرات وتؤكد رفضها القاطع لذلك، في ظل التزامها باستبعاد كل ما يسيء أو يتعارض مع قيم المجتمع”.

وأضاف البيان “في هذا الإطار فإن الهيئة حرصت على منع عرض أي فقرة للمصارعة النسائية أو أي لقطات مرتبطة بها واشترطت ذلك على الشركة المنفذة، بالإضافة لرفض عرض أي إعلانات ترويجية تحوي صورا أو لقطات نسائية غير محتشمة وشددت على الالتزام بذلك، وهو التزام ستظل الهيئة حريصة بصورة دائمة عليه في كافة برامجها وأنشطتها المتنوعة”.

وجاءت هذه المنافسات ضمن الاتفاقية، التي أبرمها تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مع فينس مكمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (دابليو دابليو إي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى