الأهلي يستبعد أيمن أشرف ووليد سليمان من مواجهة بيراميدز

 (د ب أ)- توووفه

استبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي كلا من أيمن أشرف ووليد سليمان من مواجهة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إبعاد أيمن أشرف بسبب الإيقاف، بينما يغيب وليد سليمان بسبب الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، قال في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأربعاء إن أشرف يغيب عن لقاء بيراميدز، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

وضمت القائمة التي أعلن عنها موسيماني كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمي ومعهم محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأليو ديانج وأفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

يذكر أن الأهلي، المنتشي بصعوده لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخرا، يحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، ومازال يمتلك 8 مباريات مؤجلة، متفوقا بفارق 7 نقاط على بيراميدز، صاحب المركز الحادي عشر، الذي لديه خمسة لقاءات مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى