“ليكيب” تكشف موعد عودة نيمار لباريس لمواصلة برنامجه التأهيلي

 

  •  (إفي) – توووفه

 

كشفت وسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيعود يوم الجمعة المقبل لاستكمال برنامجه التأهيلي من الإصابة في قدمه التي تعرض لها في 25 فبراير الماضي.

ووفقا لجريدة “ليكيب” اليومية فإن صاحب القميص رقم ’10’ سيطير من مسقط رأسه في البرازيل غدا الخميس وسيصل للعاصمة الفرنسية باريس في اليوم التالي.

ويأتي نشر الجريدة واسعة الانتشار لهذه الأنباء عقب أيام من إعلان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن اللاعب يسير بشكل “جيد” في برنامجه التأهيلي، وأنه نزع “الجبيرة والواقي” الموضوعين على قدمه، إلا أن النادي الباريسي لم يكشف عن موعد عودة النجم البرازيلي للملاعب.

وتعرض نيمار لكسر في وجه قدمه اليمنى خلال مباراة فريقه أمام أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في “الليج آ” والتي انتهت بفوز الـ”بي إس جي” بثلاثية نظيفة.

وبعد أيام من إصابته، التي حرمته من المشاركة مع فريقه في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب “حديقة الأمراء”، سافر نيمار لإجراء العملية الجراحية في البرازيل بإحدى مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي.

ومنذ ذلك الحين، واصل النجم البرازيلي برنامجه التأهيلي في بلاده وهو ما تسبب في حالة من الانتقادات الشديدة من جماهير النادي التي كانت تفضل أن يبقى نجمها في باريس.

وسيخضع أغلى لاعب في العالم لفحص طبي يوم 17 مايو الجاري من أجل تحديد موعد عودته للملاعب، إلا أن المؤشرات تؤكد بأنه لن يعود لارتداء قميص فريقه الفرنسي هذا الموسم ولكنه سيكون جاهزا للمونديال.

وكان سان جيرمان قد توج رسميا بلقب الدوري قبل عدة جولات، وكذلك بلقب كأس الرابطة، فيما تبقى له مواجهة نهائي الكأس يوم 8 مايو المقبل أمام المتواضع ومفاجأة البطولة فونديه لي هيربير، أحد أندية الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى