اتحاد الكرة الجزائري يعفي ماجر من تدريب منتخب المحليين

 

 

(د ب أ)- توووفه

 

أعلن اتحاد الكرة الجزائري اليوم الإثنين اعفاء الجهاز الفني الذي يقوده رابح ماجر من تدريب منتخب المحليين، من أجل السماح له بالتركيز مع المنتخب الأول على التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وذكر الاتحاد في بيان له “إنه بعد الاجتماع الذي ضم الرئيس خير الدين زطشي ورابح ماجر، تقرر اعفاء الجهاز الفني من تدريب منتخب المحليين”.

وعزا الاتحاد الجزائري هذا القرار إلى الرغبة في تمكين الجهاز الفني الذي يقوده ماجر، من التركيز التام على التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا 2019 التي تستأنف مبارياتها في سبتمبر المقبل، حيث تحل الجزائر ضيفة على جامبيا في إطار الجولة الثانية.

ويبدو أن الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها ماجر، باتت تزعج اتحاد الكرة وخاصة رئيسه زطشي، الذي انضم بدوره إلى قائمة الغاضبين بعد الخسارة التي تعرض لها ” الخضر” أمام السعودية بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما في التاسع من مايو بمدينة قادش الإسبانية.

وربما أيضا من الأسباب لم يكشف عنها الاتحاد الجزائري، أن زطشي يريد مدربا على رأس منتخب المحليين، يملك فسلفة العمل على المدى المتوسط والطويل، وقادر على اعداد فريق بوسعه ضمان التأهل لنهائيات كأس أمم افريقيا التي تستضيفها اثيوبيا عام 2020، والتطلع إلى التتويج بدورة 2022 التي ترشحت لها الجزائر.

يشار أن عقد ماجر مع الاتحاد الجزائري ينتهي في  يوليو 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى