كارلوس بيلاردو: يجب الضغط على ميسي للفوز بالمونديال

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد الأرجنتيني كارلوس بيلاردو الذي قاد بلاده للفوز بمونديال المكسيك عام 1986 ، أنه “يجب الضغط” على نجم “الألبيسليستي” ليونيل ميسي وباقي لاعبي المنتخب في بطولة كأس العالم في روسيا، لأنهم “أصبحوا كبارا بالفعل”.

وقال بيلاردو في تصريحات لإذاعة (إف إم لا باتريادا) المحلية أن منتخب الأرجنتين لا ينبغي أن يتعامل مع ميسي على أنه لاعب عادي في المنتخب، بل يجب مطالبته بالمزيد،موضحا “يجب الضغط عليه..إنهم كبار بالفعل.إلى متى سينتظرون؟ هؤلاء الشباب لم يبق أمامهم سوى ثلاثة أو أربعة أعوام (في مسيرتهم).”.

واعتبر المدرب السابق أن الأرجنتين لديها “الموارد” لتتطلع للفوز بالمونديال، مبرزا أن العديد من الاعبين محترفون “في أفضل الفرق في أوروبا”.
وفي مقابلة أخرى مع إذاعة (راديو فيا ترينيداد) مساء الثلاثاء، أكد بيلاردو أن ميسي، حاله حال الجميع “يجب أن يتعلم دائما”، مضيفا أن “أولئك الذين يفوزون بجائزة نوبل يواصلون التعلم. من يقول عكس ذلك فهو يعطي مثالا سيئا”.

وأكد أن “النتيجة الوحيدة الجيدة هي الفوز بالمونديال. أي شيء آخر لا يعنينا. من أجل أن نصبح أبطالا يجب أن نكون كلنا معا ومتحدين. ومعرفة أن هذا هو الخيار الوحيد”.
وأشار بيلاردو إلى الأرجنتين وألمانيا والبرازيل، كأفضل منتخبات مرشحة للفوز بمونديال روسيا الذي سينطلق في 14 يونيو المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى