الأمطار الغزيرة تؤجل انطلاق مباراة ألمانيا والنمسا الودية

 

(د ب أ)- توووفه

 

تأجل انطلاق المباراة الودية التي تجمع بين منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم مع نظيره النمساوي مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية، كما يمكن أن تلغى.

وتأجل انطلاق المباراة للمرة الأولى لمدة 35 دقيقة حيث كان مقررا أن تنطلق في الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش بسبب عاصفة رعدية مصحوبة ببرد شديد وأمطار غزيرة، ولكن عاصفة رعدية أخرى مصحوبة بأمطار أكثر غزارة جعلت انطلاق المباراة أمرا مستحيلا، ويأمل الفريقان أن تبدأ المباراة في الساعة الخامسة والربع أو الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش وفقا لما ذكره المسؤولون.

يذكر أن هذه المباراة هي آخر مباريات المنتخب الألماني الودية قبل أن يعلن يواخيم لوف القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، قبل حلول الموعد النهائي يوم الاثنين المقبل.

وكان من المقرر أن يشارك مانويل نوير قائد الفريق في هذه المباراة للمرة الأولى منذ سبتمبر الماضي عقب عودته من إصابة بكسر في القدم، كما كان مقررا أن يقود نيلز بيترسن هجوم المنتخب في هذه المباراة.

وتتبقى مباراة ودية أخيرة للمنتخب الألماني يوم الجمعة أمام المنتخب السعودي قبل التوجه إلى روسيا حيث يلعب مع المنتخب المكسيكي والسويدي والكوري الجنوبي في دور المجموعات بالمونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى