لوف يناقش مستقبله مع الاتحاد الألماني بعد صاعقة كازان

(د ب أ)- توووفه

(د ب أ)- يعود المنتخب الألماني الأول لكرة القدم إلى ألمانيا اليوم الخميس بعد خروجهم المفاجئ من كأس العالم مع بدء التحقيق في اداء الفريق بكأس العالم والذي بلغ ذروته بالخسارة صفر / 2 أمام كوريا الجنوبية في كازان.

كما يناقش يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب مستقبله في تدريب الفريق مع الاتحاد الألماني للعبة خلال الأيام القليلة الماضية، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام ألمانية.

ونقلت صحيفة “بيلد” الألمانية تصريحات على لسان رينهارد جريندل رئيس الاتحاد يقول خلالها إنه التقى بلوف مساء أمس الأربعاء عقب الخروج من كأس العالم.

وقال جريندل لـ”بيلد” :”اتفقنا على أننا سنناقش خلال الأيام القليلة المقبلة كيف ينبغي أن تستمر الأمور”.

وعاد الفريق لمقر إقامته في فاتونتينكي بالقرب من موسكو لقضاء آخر ليلة في روسيا عقب الخسارة صفر / 2 أمام منتخب كوريا الجنوبية في كازان.

وودع المنتخب الألماني، الفائز بالبطولة أربع مرات وبطل العالم في 2014، البطولة من دور المجموعات للمرة الأولى.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق في منتصف اليوم على رحلة خاصة تابعة لشركة لوفتهانزا حيث ان الطائرة من المقرر أن تهبط في مطار فرانكفورت في الساعة 25 : 12 بتوقيت جرينتش.

وأدت هذه الخسارة إلى تكهنات بمستقبل يواخيم لوف مدرب الفريق، الذي تولى المسؤولية عقب مونديال 2006 ومدد عقده مؤخرا حتى مونديال 2022.

كما بات مستقبل العديد من اللاعبين الدوليين مثار شك كبير.
ولم يستبعد لوف الاستقالة من منصبه، وقال في لقاء تليفزيوني :”من المبكر جدا بالنسبة لي الرد على هذا السؤال. نحتاج لساعتين لرؤية كل شيء بوضوح.

وأضاف :”الحزن بداخلي عميق. لم أكن أتخيل أن نخسر أمام كوريا الجنوبية”.

وقال رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم أن لوف وجهازه الفني سيقوموا بتحليل أداء الفريق في روسيا.

وقال :”سيتعين عليهم شرح ما حدث لنا ومن ثم سنتخذ النتيجة المنطقية”.

ورغم أن المنتخب الألماني لم يسبق له من قبل الخروج من كأس العالم بعد دور المجموعات، إلا انه عانى من الخروج المبكر ثلاث مرات في البطولة الأوروبية. وفي كل مرة يرحل المدير الفني : حيث رحل يوب ديرفال في 1984 وإريش ريبيك في 2000 ورودي فولر في 2004.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى