مدربا سمائل وفنجاء في مواجهة نادرة

توووفه- خليل التميمي

 

قبيل انطلاق ديربي الداخلية الذي يقام اليوم الجمعة ويجمع نادي سمائل مع فنجاء في لقاء نادرا ما يتكرر كون أن فنجاء كان ضمن أندية دوري عمانتل وسمائل في دوري الثانية، وهذا الموسم جاءت الصدفة في أن يتأهل سمائل إلى دوري الأولى، ويهبط فنجاء من دوري عمانتل. المواجهة فيها فارق الخبرات التي تميل لفنجاء، ولكن سمائل لديه حسابات أخرى في اللقاء الأهم الذي يقام على أرضه وبين جماهيره. وقد تحدثت توووفه لمدربي الفريقين لتسليط الضوء على المباراة.

بور: فنجاء صعب ولكن ثقتنا كبيرة

فرهاد حسين بور

تحدث مدرب نادي سمائل الإيراني فرهاد حسين بور عن صعوبة مواجهة الفريق أمام نادي فنجاء الذي يعتبره من الفرق المرشحة ووصفه بالفريق الجاهز كونه يملك عناصر خبرة من المواسم الماضية وسبق أن تواجد في دوري عمانتل. وعن استعدادات فريقه قال بور: “فريقنا أكمل جاهزيته للمواجهة الصعبة، وسوف تشهد التشكيلة ثلاثة أسماء جدد لم يشاركوا في اللقاء السابق بسبب التأخير في تسجيلهم، وبالتالي سوف يشكلون إضافة كبيرة للفريق في أرضية الملعب”.

وأضاف: “لقد عملنا على زيادة معدل اللياقة البدنية ووضعنا التكتيك المناسب لتخطي فنجاء كوننا نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، وهذا دافع لنا في تحقيق الفوز وخاصة مع زيادة معنويات اللاعبين والثقة الكبيرة لديهم في تقديم مباراة كبيرة أمام فنجاء”.

الطوقي: نبحث عن أول انتصار

سلطان الطوقي

من جانبه قال سلطان الطوقي مدرب نادي فنجاء:” تحضيرنا لمباراة سمائل جيد، والفريق سيكون مكتمل الصفوف ونطمح بالظفر بالنقاط الثلاث، وفِي الوقت نفسه نستشعر صعوبة المباراة بحكم أن نادي سمائل يريد تعويض خسارته الأولى وهو يلعب على أرضه وبين جمهوره، نتمنى أن يكون في يومه، وثقتنا كبيرة في اللاعبين من خلال العطاءات التي يقدموها أثناء التمارين لهذه المباراة، وبالتالي فإن الطموحات مشتركة من الجانبين ونسعى إلى تحقيق أول فوز في الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى