السلام على صدارة الأولى..وبدية يكتسح المضيبي بسباعية

توووفه- خليل التميمي

انتهت الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى في المجموعة الأولى بصدارة السلام الذي عاد بنقاط المباراة من أمام الوسطى بهدف نظيف. وحقق بدية النتيجة الأبرز بعد اكتساحه نادي المضيبي بنتيجة 7/1. وفاز قريات على جعلان بهدفين نظيفين، كما انتهى لقاء السيب والبشائر بفوز البشائر بهدف نظيف.

الشوط الأول

فاجأ نادي بدية مستضيفه نادي المضيبي برباعية نظيفة في هذا الشوط تناوب على تسجيلها كل من محمد الكثيري (هدفان) وراشد العلوي وفهد السعدي هدف لكل منهما. وفي لقاء آخر انتهى الشوط الأول بين السيب والبشائر بالتعادل السلبي وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب البشائر. وفي اللقاء الثالث انتهى الشوط الأول من مباراة قريات وجعلان الذي أقيم في ملعب قريات بتقدم المستضيف بهدف نظيف سجله أحمد العدوي. بينما سقط الوسطى في فخ السلام بهدف وحيد في لقاء القمة الذي أقيم على ملعب نادي السيب بضيافة الوسطى. سجل الهدف اللاعب أحمد المعمري.

الشوط الثاني

الشوط الثاني زادت غلة الأهداف، حيث أضاف نادي بدية ثلاثة أهداف عن طريق المحترف فالو جالاس (هدفين) وراشد العلوي، وسجل مستضيفه نادي المضيبي هدفه الأول عن طريق سعود الحبسي. كما أضاف نادي قريات هدفا ثانيا سجله أحمد الوهيبي. وسجل البشائر هدفا في مرمى السيب عبر محترفه ديوب، وانتهى لقاء السلام والوسطى بفوز السلام بهدف نظيف.

وحقق فنجاء فوزا مستحقا على سمائل بهدفين نظيفين فيما فاز بهلاء على صلالة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ..لتنتهي الجولة بهذه النتأئج ويخرج السلام كأكبر المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى