انطلاق الجولة الثامنة لدوري “الثانية”

توووفه- خليل التميمي

 

تقام غدا ثلاث مباريات في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية، وسيكون لقاء القمة الذي يجمع عبري وينقل هو الأبرز والذي يقام على ملعب ينقل الساعة 15:40.

كما يستضيف المصنعة المتصدر دبا الساعة السادسة مساء، وفي نفس التوقيت يحل الحمراء ضيفا على أهلي سداب.

قمة وديربي

سيكون لقاء عبري مع ينقل محط أنظار الجميع لعدة أسباب، من بينها لقاء قمة يجمع بين الوصيف عبري برصيد 14 نقطة وينقل صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، كما أنه ديربي محافظة الظاهرة.

وأيضا لقاء سيحدد بنسبة كبيرة حسابات الفريق المتأهل لدوري الأولى بشكل كبير، لقاء الذهاب انتهى بفوز عبري بهدفين نظيفين، لقاء الغد سيكون تحديد مصير للفريقين، فالفائز يقترب من التاهل أما الخاسر ربما يفقد الحسابات.

من مواجهة المصنعة وأهلي سداب

المصنعة والصدارة

يسعى المصنعة إلى مواصلة تجميع النقاط والحفاظ على صدارته عندما يستضيف دبا الذي فقد فرصته ويلعب لقاء تحصيل حاصل، المصنعة يتربع على صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة وفي حال فوزه سيكون قريبا من التاهل.

في المقابل فإن دبا يحتل المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط وليس لديه أي أمل في التأهل، لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز المصنعة بثلاثة أهداف نظيفة.

الفرصة الأخيرة

وفي لقاء آخر يدخل الحمراء حسابات الفرصة الأخيرة عندما يحل ضيفا على أهلي سداب في مباراة يسعى من خلالها الحمراء إلى تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة المطاردة للثلاثي المصنعة وعبري وينقل.

ولكن في حال خسارة الحمراء ربما تتضاءل حظوظه في التأهل بنسبة كبيرة، ويملك الحمراء 8 نقاط ويحتل المركز الرابع.

في المقابل فإن أهلي سداب ابتعد كثيرا عن حسابات التأهل، ولكن الأمل على الورق موجود، وسيخوض اللقاء كتحصيل حاصل، حيث يملك حاليا 5 نقاط ويحتل المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى