ايمري يبرر عدم مشاركة اوزيل أمام بورنموث

(د ب أ)-توووفه

 قال أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال إنه اتخذ قرار عدم إشراك مسعود أوزيل ضمن تشكيلته للمباراة أمام بورنموث أمس الأحد ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، لأسباب فنية .

وأضاف إيمري في تصريحاته للصحفيين  بأن الامر كان يتعلق بكيفة الظهور بشكل أفضل في هذه المباراة التي كانت تتطلب الكثير من الجانبين البدني والفني ، مشيرا الى ان كل لاعبيعتبر مهم للفريق.

وأضاف مدرب الجانرز بأن اللعب بثلاثة عناصر في قلب الدفاع كان أفضل ، وحدث ذلك في بعض المراحل في هذا الموسم ، وهو ما ساعد على تواجد خيار اضافي  من أجل التحسن وتقديم مستويات جيدة.

وأشار ان مشاركة اوزيل او عدم المشاركة في المباراة تعتمد على كيفية سير مجريات اللقاء وعلى ملامحه، وفي بداية الموسم تم الحديث بشأن التنظيم والتنافسية ، والحال لم يختلف اليوم.

وعزز إيمري خط الدفاع بعنصر إضافي على حساب العناصر الهجومية في مباراة أمس ، وجاء ذلك على حساب أوزيل ،رغم تغيابه عن جولة المباريات الدولية الأخيرة في ظل اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الألماني.

وكان مسعود أوزيل ضمن الأساسيين في جميع المباريات العشر التي شارك فيها بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم ، لكن إيمري أبقاه على مقعد البدلاء خلال مباراة أمس التي انتهت بفوز أرسنال خارج ملعبه 2 / 1 ، لتكون المباراة رقم 17 على التوالي دون هزيمة لأرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى