شريف: الأهلي يسير بثبات في الدوري المصري 

(د ب أ)-توووفه

أكد محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إن فريقه يسير بخطوات ثابته في بطولة الدوري المحلي ونجح في حصد العددي من النقاط خلال مبارياته المؤجلة.

وقال شريف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه اليوم الثلاثاء إنه لا يوجد ما يسمى بالمستحيل، والفريق قد يواجه صعوبات في بعض الأوقات ولكن سرعان ما يعود، وهو ما يحدث حاليا في بطولة الدوري المصري، حيث يسعى الفريق بشكل مستمر من مباراة لأخرى نحو الوصول إلى المكانة المفضلة للأهلي وجماهيره.

وأوضح شريف، أن موقف مباراة جيما الإثيوبي الأخيرة في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف، يدفع الفريق إلى الفوز في المباريات المقبلة التي تقام في مصر، خاصة مباريات دور المجموعات لاعتلاء الصدارة، مؤكدا أن عودة اللاعبين المصابين سيكون نقطة فارقة وإضافة قوية للأهلي في الفترة المقبلة.

واختتم محمد شريف، حديثه بأنه يعد جماهير الأهلي المصري ببذل أقصى جهد للحصول على البطولة الإفريقية في النسخة الحالية.

على جانب آخر، أعلن النادي الأهلي المصري جاهزية لاعب الوسط هشام محمد لمواجهة الداخلية التي تقام يوم السبت المقبل، والمؤجلة من الأسبوع السادس في بطولة الدوري المحلي بعد أن تعرض لكدمة قوية في الرأس خلال كرة مشتركة في مباراة جيما.

وأكد الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبي بالأهلي المصري أن إسلام محارب يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد موعد عودته إلى المشاركة في المباريات الرسمية، والبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له في الفترة المقبلة.

واشتكى محارب من شد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي التي أقيمت يوم الأحد الماضي بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى