الأهلي المصري يعيد رمضان صبحي من إنجلترا

 

 (د ب أ) – توووفه 

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين بالنادي الأهلي المصري اليوم الجمعة ، عن ضم رمضان صبحي المحترف في صفوف هيديرسفيلد الإنجليزي ، إلى الأهلي بعقد إعارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد بموافقة الطرفين.

وأضاف توفيق ، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت اليوم الجمعة ، أنه تم حسم كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب ، الذي يصل إلى القاهرة خلال ساعات للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال رمضان صبحي عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” :”اليوم أعود إلى وطني مصر لمدة ستة شهور معارا إلى نادي الطفولة لمساعدته في بطولة دوري أبطال أفريقيا والعودة لتشكيلة المنتخب المصري… تمنياتي لفريقي هيديرسفيلد وجماهيره بالأفضل… سأعود أقوى في الموسم المقبل… أراكم قريبا.”

ويأتي ضم صبحي في إطار جهود الأهلي لتعزيز صفوفه بقوة خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ، سعيا لتقديم انطلاقة في الدوري المصري الممتاز وتعويض فارق النقاط الذي يتأخر به الأهلي عن الزمالك صاحب الصدارة.

ويحتل الأهلي المركز السابع في الدوري برصيد 23 نقطة حصدها خلال 11 مباراة ، بينما يحتل غريمه التقليدي الزمالك ، صدارة المسابقة برصيد 35 نقطة حصدها خلال 14 مباراة.

وأعلن نادي هيديرسفيلد عن الصفقة عبر موقعه على الإنترنت، موضحا أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما سينضم إلى الأهلي مع فتح سوق الانتقالات في أول يناير.

وأشار هيديرسفيلد إلى أن صبحي ، المنضم إلى صفوفه قادما من ستوك سيتي في يونيو 2018 ، لم يشارك سوى في أربع مباريات رسمية مع الفريق الأول ، من مقعد البدلاء ، طوال النصف الأول من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق ديفيد واجنر المدير الفني لهيديرسفيلد على انتقال اللاعب قائلا “رمضان كان سيء الحظ شيئا ما في ظل الظروف التي شهدها الموسم الحالي. فبعد فترة جيدة سبقت الموسم ، تعرض لإصابة قبيل بدء منافسات الدوري الإنجليزي واحتاج بعض الوقت للتعافي.”

وأضاف “عندما استعاد لياقته بشكل كامل ، كان لاعبون آخرون قد سبقوه بالفريق ولم يصبح باستطاعته شق طريقه إلى التشكيل الأساسي.”

ويستمر عقد رمضان صبحي مع هيديرسفيلد حتى صيف عام 2021 ويتضمن بندا يسمح بالتجديد لموسم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى