الأولمبي ينهي معسكره ويترقب وديتي ميانمار وتونس

توووفه ـ سالم الغافري

 

أنهى المنتخب الأولمبي أمس معسكره الداخلي الذي استمر لعشرة أيام وتخلله ثلاث مواجهات تجريبية ضد أندية الرستاق وفنجاء وصور، أقيمت على الملعب الفرعي في بوشر وهو الإطار الذي احتضن تدريبات المنتخب الأولمبي خلال المعسكر الحالي.

وكسب المنتخب مواجهة فنجاء بهدف لاعب الوسط عمران الحيدي فيما تعادل ضد الرستاق وصور 1/1 و0/0.

وضمت قائمة المنتخب 26 لاعبا قبل أن تتقلص بعد مواجهة الرستاق الاثنين الماضي بعد انسحاب لاعب السيب زاهر الأغبري بسبب الإصابة والحارس عمار الرشيدي بعد انضمامه لقائمة المنتخب الوطني الأول بديلا للحارس المصاب علي الحبسي.

ومنح مدرب المنتخب الوطني الأولمبي حمد العزاني ومعاونه الثاني بدر الميمني خلال الوديات الثلاث فرصة الاحتكاك والظهور والتجربة أمام جميع لاعبي المنتخب في المعسكر الحالي بهدف الوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية خصوصا بعض الوجوه الجديدة التي لم تتواجد خلال معسكر ولاية صحار الماضي والذي تخلله وديتا المنتخب الأردني أمثال مدافع مسقط سعود الحبسي ولاعب ظفار يزيد المعشني ولاعب السويق أسعد العوادي، بالإضافة إلى وسط ميدان صور أيمن إبراهيم .

ويبدو أن العزاني استقر بما يتجاوز نسبة 80%، على التكشيل النهائي الذي سيخوض غمار التصفيات الآسيوية المقبلة والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

في انتظار التحاق بعض الوجوه التي تتواجد مع المنتحب الوطني الأول في النهائيات الآسيوية المقبلة وهو ما يمثل جرعة فنية ومعنوية قوية للمنتخب الأولمبي الذي سيحاول خطف البطاقة المباشرة المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020م.

ويعاود المنتخب الأولمبي تحضيراته نهاية الأسبوع الحالي استعدادا لخوض 3 تجارب دولية في غاية الأهمية تقام بمسقط حيث سيواجه منتخب ميانمار في السابع من يناير المقبل ومنتخب تونس في ال12و15 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى