سيميوني سعيد بنقطة إشبيلية

 

(إفي)- توووفه

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب تعادل فريقه أمام إشبيلية (1-1) مساء الأحد على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) ضمن الجولة الـ18 لليجا، إن المباراة كانت “قوية وجميلة ومتقلبة” بين الفريقين، وكان “بإمكان أي منهما تحقيق الفوز”.

وأقر المدرب الأرجنتيني في تصريحات عقب المباراة بأن الفريق الأندلسي “كان خطيرا للغاية على الجانب الأيمن بتواجد خيسوس نافاس صاحب الإمكانيات الكبيرة”، ولهذا كان من الضروري “السيطرة على النسق السريع الذي يقدمه خلال الشوط الأول”، وهو ما تحقق “في الشوط الثاني من خلال المجهود الكبير الذي قدمه كوكي”.

كما أشار سيميوني إلى أنهم “هاجموا بضراوة” في الشوط الثاني، وكان بإمكانهم “التقدم في النتيجة من خلال هجمة مرتدة لجريزمان لولا غياب اللمسة الأخيرة لديه”.

إلا أن الـ’تشولو’ أكد في الوقت ذاته أن الفريق الأندلسي “أيضا كان بإمكانه تحقيق الفوز لولا تألق أوبلاك” في التصدي لتسديدة جوريس جانون.

وأبدى مدرب الأتلتي “سعادته” بالنقطة التي خرج بها الفريق من أمام “منافس جيد إلى حد كبير”، وكان الأفضل من فريقه في الشوط الأول “بسبب التفوق الواضح في الجانب الأيمن”، وهو ما دفعه لتغيير مكان كوكي داخل الملعب.

وعاد سيميوني للتأكيد على أن التعادل “يعد نتيجة طيبة” بالنظر “لطريقة لعب إشبيلية والحلول العديدة التي يمتلكها”، وهو ما أجبر لاعبيه على بذل “مجهودا مضاعفا، علاوة على سوء الأداء في الشوط الأول”.

وتوقف مسلسل انتصارات “الروخيبلانكوس” على مدار المواجهات الثلاث الماضية في المسابقة ليصبح رصيده 35 نقطة في الوصافة، بفارق نقطتين مؤقتا خلف برشلونة الذي سيحل ضيفا الليلة على خيتافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى