تشيلسي يستهدف خطف راكيتيتش

(افي)-توووفه

كشفت تقارير اخبارية عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي المحترف بصفوف برشلونة، إيفان راكيتيتش، خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم أن النادي اللندني مستعد للتعاقد مع راكيتيتش في يونيو المقبل، ولتقديم عرض مغري للحصول على خدماته.

وأضافت أن تشيلسي يعلم بإمكانية استغناء برشلونة عن راكيتيتش، خاصة بعد التعاقد مع الهولندي الشاب فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام، والتفاوض لضم أدريان رابيو من باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن راكيتيتش، الذي سيكمل في مارس القادم عامه الـ31، يعد من اللاعبين المطلوبين في كبرى أندية أوروبا، وسبق وتلقى عرضا مغريا من بي إس جي الموسم الماضي مقابل 90 مليون يورو.

ويقترب العرض من قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة (125 مليون يورو)، لكنه رفضه بعد جلوسه مع مدرب الفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي.

وأوضحت أنه على كل حال فإن “البلوز” سيواصلون فتح الباب أمام راكيتيتش، نظرا لحاجتهم لقائد بحجمه في الفريق، خاصة وأن عقده سينتهي كذلك مع برشلونة في 2021.

جدير بالذكر أن راكيتيتش، وصيف مونديال روسيا مع منتخب بلاده الكرواتي، انتقل لصفوف البلاوجرانا في صيف 2014 قادما من إشبيلية في صفقة قاربت الـ20 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى