مساعد مدرب عبري: لا يزال لدينا بصيص أمل في الدوري.. والكأس حلمنا

توووفه- خليل التميمي

يواصل نادي عبري تدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني مجيد النزواني ومساعده طلال الغافري، بعدما أنهى الفريق إجراء الفحوصات المطلوبة.

وللتعرف على تدريبات نادي عبري تواصلت توووفه مع طلال الغافري مساعد المدرب، حيث قال: “في البداية نحمد الله ونشكره على عودة الرياضة والشكر موصول للمسؤولين على جهودهم التي بذلت لعودة النشاط الرياضي”.

وعن المرحلة المقبلة قال: “تم عمل الفحوصات الخاصة باللاعبين وسوف يلتحق بالتمارين اللاعبين الذين تظهر نتائجهم سلبية، أما الحالات الإيجابية فستقضي فترة الحجر المنزلي حتى الشفاء التام حسب تعليمات وقرارات البرتوكول الطبي من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم.

وعن التدريبات القادمة قال الغافري: “فترة 5 أو 6 أسابيع هي فترة مناسبة في ظل أزمة كورونا الحالية وضغط بدء الموسم الجديد، ولا يزال لدينا بصيص أمل في الدوري سوف ننافس عليه ولا مستحيل في كرة القدم، وكذلك بطولة الكأس تمثل حلم لهذا النادي الطموح رغم صعوبة المهمة مع الأشقاء بنادي العروبة”.

وأضاف: “من الصعوبات التي نواجهها أيضا هي غياب اللاعبين الأجانب عن التدريبات بسبب عدم الحصول على التصاريح من وزارة الخارجية لعودة اللاعبين الأجانب حيث أكملنا 10 أيام من خطاب النادي للاتحاد العماني لكرة القدم وإلى الآن لم نحصل على التصاريح لعودة الأجانب وصعوبة الحصول على تذاكر بسبب تأخر التصاريح مما يسبب أرباكا لنا كجهاز فني لتجهيز اللاعبين وخاصة الجانب التكتيكي في الموضوع”.

وأشار الغافري إلى أن فترة الإعداد للفريق ستبدأ بالتركيز على الجوانب البدنية لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين بعد التوقف لفترة طويلة.

الجدير بالذكر أن نادي عبري يحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، ولكنه يملك أمل في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل الثلاث لدوري عمانتل بشرط تحقيق الفوز في الثلاث جولات المتبقية كما ينتظر النادي مباراة حاسمة في إياب الدور قبل النهائي ببطولة الكأس في 7 نوفمبر ضد العروبة حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز عبري بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى