انطلاق البرنامج التدريبي الأول لتأهيل فتيات الهوكي

مسقط- توووفه

يقيم الاتحاد العماني للهوكي الأحد البرنامج التدريبي الأول لتأهيل وتأسيس وتدريب الفتيات وذلك خلال الفترة من ‪23 – 27‬ يناير الجاري، وسيقام حفل افتتاح البرنامج في التاسعة صباحا تحت رعاية الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة، وسيحاضر في البرنامج عدد من المدربين والحكام الوطنيين وذلك لتعريف المشاركات بالجوانب الأساسية في لعبة الهوكي من حيث أسس التدريب والتحكيم وغيرها من الجوانب التي تهم اللعبة.

ويتضمن جدول البرنامج التدريبي ثلاث فترات تدريبية خلال أيام البرنامج، وتتضمن الفترة الأولى محاضرات نظرية عن مهارات الهوكي الأساسية، فيما تكون الفترة الثانية عملية داخل صالة التدريب وهي المرحلة التي تطبق فيها المتدربات المعلومات بشكل عملي، تخصص الفترة الثالثة للجانب التحليلي أثناء مشاهدة مباريات بطولة كأس آسيا لهوكي النساء.

وسيشهد البرنامج حضور مشاركات من المملكة العربية السعودية كجانب من أوجه التعاون الرياضي في مجال تأسيس الرياضة النسائية في المملكة العربية السعودية، كما وسيحضر في ختام بطولة كأس آسيا لهوكي النساء وقد رسمي من الاتحاد السعودي للهوكي.

وتقام الدورة التدريبية مصاحبة لاستضافة بطولة كأس آسيا لهوكي النساء والتي تقام لأول مرة في سلطنة عمان وتستمر حتى 28 من يناير الجاري وذلك على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى