كاردينال يوجه تحذيرا شديد اللهجة لباريس سان جيرمان

(د ب أ)-توووفه

وجه يوان كاردينال، حارس المرمى السابق لفريق نيس الفرنسي لكرة القدم، تحذيرا شديد اللهجة لفريق باريس سان جيرمان، حيث قال إن غرفة خلع الملابس شهدت العديد من المشاكل أثناء فترة تولي كريستوف جالتييه تدريب الفريق.

ويعتزم سان جيرمان التعاقد مع جالتييه لتدريب الفريق خلفا لماوريسيو بوكيتينو، وذلك بعد فشل الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

واحتل نيس المركز الثاني في الدوري الفرنسي نهاية كانون الثاني/يناير من الموسم الماضي، ولكن أداء الفريق تراجع، حيث حقق أربع انتصارات من 12 مباراة في الفترة من شباط/فبراير إلى نيسان/أبريل، قبل أن ينهي الموسم في المركز الخامس.

واستشهد كاردينال، الذي انتهى عقده مع نيس بنهاية موسم 2-20211 وحتى الآن لم ينضم لأي ناد، بالتأثير السلبي لجالتييه في غرفة خلع الملابس كعامل في تراجع أداء الفريق، وادعى أن رحيله المحتمل لسان جيرمان سيفيد الجميع.

وقال كاردينال لشبكة “أر.أم.سي. سبورت” :” بصراحة، اعتقد أن رحيله شيئ جيد. بعد التحدث مرتين أو ثلاثة مع لاعبين لا يزالون موجدين في غرفة خلع الملابس في نيس. كان هناك الكثير من المشاكل”.

وأضاف :”عزل المدير الفني غرفة خلع الملابس ليكون كلامه مسموعا لدى إدارة النادي. قيل لي أن المشاكل بين إدارة نيس والمدرب أصبحت مهمة للغاية وأصبحت تؤثر على غرفة خلع الملابس”.

وفي الوقت نفسه، تأكد أن لوسين فافر سيكون بديلا لجالتييه في نيس، حيث سبق له قيادة الفريق للعب في دوري أبطال أوروبا في 2017، قبل أن يتولى تدريب بوروسيا دورتموند في 2018.

وأعاد كاردينال، الذي خاض 36 مباراة في الدوري الفرنسي مع نيس في الموسم الأول لفافر، التأكيد على أن تغيير المدربين سيكون في مصلحة الفريقين.

وقال:”اعتقد أن الصفقة ستكون مربحة للفريقين. جالتييه سيكون سعيدا. ستعود قوة غرفة خلع الملابس في نيس مع فافر، أعتقد أنه سيكون فائزا أيضا. وفي أعين الجماهير، تحديدا، فإنه الخيار الصحيح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى