إنييستا: اللعب أمام فريق “حياتي” شعور غريب للغاية

(إفي)-توووفه

أقر النجم الإسباني أندريس إنييستا، قائد ولاعب وسط برشلونة سابقا ولاعب فيسل كوبه الياباني حاليا، اليوم، بأن اللعب أمام الفريق الذي قضى معه كل مسيرته الرياضية، أمر غريب للغاية بالنسبة له.

وكتب إنييستا في رسالة أرسلها للجماهير الكتالونية والتي نشرها النادي “بدون أدنى شك، ستكون مباراة مميزة وخاصة للجميع. اللعب أمام بوسي (يقصد بوسكيتس) وجوري ألبا أو راكيتيتش سيكون غريبا بالنسبة لي. سيكون أمرا غريبا اللعب أمام فريق حياتي”.

وتابع “سيكون يوما مليئا بالمشاعر لي. أتمنى أن نستمتع جميعا، وأن تستمتع جماهير فيسل كوبه بعرض كبير”.

وذكَر “الرسام” بأنه سيكون قد أتم عاما مع فريقه الياباني يوم الـ22 من الشهر الجاري. “لقد مر عام. عام مكثف على كل المستويات. عامي الأول ملاعب سابق في البرسا. عامي الأول في بلد مختلف تماما عن إسبانيا”.
وأكد الدولي الإسباني أنه سعيد للغاية في البلد الآسيوي.

وتابع: “قلتها مرارا، كنت أتمنى إكمال مسيرتي مع برشلونة، مع جميع أصدقائي في غرفة الملابس، وداخل هذا الملعب الرائع (الكامب نو)، ووسط حب الجماهير، والمشاركة في البطولات الكبيرة مثل الليجا ودوري الأبطال، ولكن هناك بعض اللحظات في الحياة التي يجب فيها اتخاذ بعض القرارات الصعبة”.

وأتم: “كرة القدم اليابانية تنافسية للغاية، وعلى الرغم من أن هذا لا يبدو لكثيرين، إلا أن هناك شغف كبير بين الجماهير، الأجواء في الملاعب رائعة جدا، ستروا هذا الأمر عندما نواجه البرسا يوم 27 في كوبه. متأكد من امتلاء الملعب”. 

ويلتقي البلاوجرانا مع فيسل كوبه الياباني، الذي يلعب له إنييستا، يوم 27 من شهر الجاري ضمن الجولة الأسيوية للفريق الكتالوني في إطار التحضير للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى