مدرب نادي السيب: المواجهة الأولى ستكشف كل شيء .. وهذا هو هدفنا القاري

توووفه – ترياء البنا

في حديث مدرب السيب بوريس بونجاك عن مباراة الغد أمام جبلة السوري في افتتاح مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي : ندخل المعترك الآسيوي، محاولين بشكل جدي تحسين موقعنا قاريا، نواجه 3 أندية كبيرة وأجدها فرصة مواتية لاختبار جاهزية الفريق، وإذا تحدثت عن جودة اللاعبين، فلا توجد أفضلية لناد على آخر.

وبسؤال توووفه عن توقيت البطولة، خاصة انها تأتي بعد موسم صعب ومضغوط، هل يراه مؤثرا بالسلب أو هو شيء إيجابي؟ وهل سيعمد إلى تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين، خاصة مع وجود إصابات وغيابات في صفوف الفريق؟، أجاب: بداية أشكر هذا السؤال الاحترافي، لك مني كل التقدير، بلى نواجه وضعا مرهقا، لعبنا موسما تحت ضغط كبير وكان هدفنا اللقبين، ونجحنا في تحقيقهما، ولكن من جهة أخرى تعودنا اللعب مباراة كل 4 أو 3 أيام، إذن فلن يكون الأمر مشكلة بالنسبة إلينا، وسنواصل العمل على ذات النهج.

وفي معرض إجابته على سؤال توووفه، هل شاهدتم مباريات حديثة للأندية الثلاثة؟، وهل سنتبع نفس التشكيلة الهجومية التي خضت بها المباريات المحلية؟،:عملت في الكويت لأكثر من 7 سنوات واعرف الكرة الكويتية جيدا، وكذلك الكرة اللبنانية، فقط الكرة السورية لم اتابعها بشكل جيد، ولكن اعلم ان الفريق يضم لاعبين جيدين، وأضاف 6 لاعبين جدد وستوضح المواجهة الأولى كل شيء، طبعا لدينا إصابات محمد رمضان لن يلحق، وكذلك أمجد الحارثي يغيب عن أول لقاء، بالطبع لعبنا الكأس والدوري بشكل هجومي ولم ندافع لان اللقب فيهما كان هدفنا وسنواصل بنفس الشكل لان هدفنا تحقيق الثلاثية.

وتحدث عيد الفارسي قائد السيب: كما قال المدرب البطولة مهمة وستكون اختبارا حقيقيا للفريق، ندخل المواجهات بهدف الفوز والتصدر إرضاء للجمهور العريق للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى